VAPID
عدد الرسائل : 70 العمر : 36 تاريخ التسجيل : 25/11/2008
| موضوع: تابع الجزء السادس الأحد نوفمبر 30, 2008 12:48 am | |
| حمام بدارها .. خذت شاور سريع وطلعت من بعده وشافت خالد واقف على دارها يطق الباب قُمر من وراه بهدوء: نعم خالد انتفض قُمر تضحك عليه: هههههههههه خالد: يا معوده علامج تسوين جذي قُمر: هههههههههههه مسامحه بس ما قدرت ايود روحي .. خير بغيت شي خالد: سلامتج بس... قُمر: بس شنو.. خالد: عندج قراضه.. اضافر قُمر : أي عندي .. تبيه خالد بمرح: أي .. بعد اذنج طبعا قُمر: هههههههههههههه اكيد لحظه شوي دخلت قُمر دارها وخلت الباب مفتوح .. قعدت تحوس بمخابي الجنطه وطلع بالغلط فستان النوم على دخله خالد للغرفه قُمر ما قدرت تخبيه لان خالد كان سريع ودخل الدار واكيد شافه خالد: ها لقيتيه قُمر كانت ساكته واهو استغرب سكوتها طالع الجنطه وشاف الفستان على السرير .. تصاعد الدم كله براسه من الفستان ونعومه .. واثارته وبسرعه..طلع من الدار خالد: لين لقيتيه ييبيه لي الصاله قُمر والحيا ذابحها: ان شالله طلع خالد وقُمر صكت الباب من وراه .. الله يغربلج يا مريوم على عملتج السوده .. ويغربلني بعد ليش اني طلعته اللحين .. صج ما عندي سالفه .. الحين خالد شبيقول عنها .. يا ربي شهالفشيله .. رمت روحها على السرير واهي تبي تبجي بس الموقف كان يضحك اكثر من انه يبجي .. خالد بره الغرفه كان للحين يحس بالحرارة بويهه .. بس متدارك الموضوع .. وبسرعه تذكر مكالمه مريم بروما .. قُمر كانت تلومهن على شي واكيد ان الفستان اهو الشي .. لان قُمر مستحيل تسوي جذي او تشتري فستان مثل ذاك الفستان .. ضحك على خفه دمها .. شكثر خجوله وشكثر تستحي .. حبابه والله .لكن مريوم السباله راح يجازيها على هالحركات البايخه ... بعد خمس دقايق طلعت قُمر ومعاها علبه الاظافر كلها .. قُمر بحيا وعيونها بالارض: تفضل خالد: زاد فضلج حطت العلبه وراحت غرفتها خالد: قُمر من دون ما تلتفت له: نعم خالد: ممكن تقصي لي انتي اظافري.. مااحب اقصصهم لحالي سكتت قُمر .. تقص اظافره . .معناته راح تلمسه .. يا ربي .. هاذي المصيبه خالد حس بخجلها : على راحتج طبعا قُمر قوت نفسها: ان شالله راحت لعنده ويلست حذاله.. لاول مرة تكون بهالقرب منه واهو صاحي .. او مو طالعين برع .. قعدت تقصص اظافره بخفه ..تقلب باياديه وتلمس صوبعه كله .. يده كانت حلوة.. ناعمه واصابعه طويله ونحيله.. اخذت المبرد وحفتهن وعدلتهن وصارت القعده حلوة لها لانها تحب تعدل الاظافر وردتها هاذي الهوايه لذكريات لعمها جاسم واخوانها وخواتها.. اخذت المنظف وقعدت تنظف اظافره من الزوايد البيضه واخذت لوح التلميع وعلى الخطوات الثلاث . الحك .. التبريد .. والتلميع . .يوم خلصت كانت مبتسمه : فوولا خالد يطالع اظافره .. يمين يسار من فوق ومن تحت .. كانوا اظافر يديده .. ومعتني فيها قُمر: شرايك خالد: وايد زين .. اول مرة اظافري يصيرون جذي.. اشتغلتي قبل بصالون قُمر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا .. هههههههههه هاذي نوفه اختي علمتني جذي وانا غلبتها .. قبل الكل يصطف او يحجز معاي موعد اعدل له اظافره.. عمي جاسم طلال .. نوفه حتىخالتي ام خليل .. خالد باعجاب: انا منبهر .. بس هاا من يوم ورايح ماكو الا اظافري.. قُمر: ليش يعني انانيه خالد: مرتي وانا حر .. بس ابيها لي .. اكو مانع؟ استحت قُمر ونزلت راسها .. يطالعها باستغراب ورفع راسها بيده بصوت ناعم: ليش انا قلت شي غلط .. قُمر بحيا: ماادري .. خالد: قُمر ... انتي زوجتي .. ولا الغرف المنفصله نستج هالشي.. زاد الحيا بقُمر .. اهو صاج بكلامه .. بس اهي ما تقدر توافقه على هذا الشي.. لانها بتموت من الحيا .. زاد قرب خالد من قُمر : قُمر انا ..... يرن التلفون ويقطع الكلام من بيناتهم.. خالد باستغراب: انتي قلتي لاحد اننا وصلنا فينيسيا .. قُمر : لا محد .. خالد: غريبه... راح خالد يرد على التلفون .. رفعه خالد: الووو الطرف الثاني: .................... خالد: الووووو
يتبع -------------------------------------------------------------------------------- __________________ | |
|